اخبار السعودية - تحقيق عاجل في وفاة 5 أطفال بالتهاب الكبد الغامض في أمريكا - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت السلطات الصحية بأمريكا فتح تحقيق عاجل بسبب إصابات الأطفال بالتهاب الكبد الحاد في الولايات المتحدة، مما أسفر عن وقوع خمس وفيات حتى الآن من إجمالي إصابة 109 غامضة.

 

وتم رصد الحالات المصابة في 25 ولاية ومنطقة أمريكية، ويبلغ معدل أعمار الأطفال المصابين سنتين فقط، وفق ما أعلن مسؤول في مراكز «سي دي سي» لمراقبة الأمراض والوقاية.

 

ولفت جاي باتلر، المدير المساعد لشؤون الأمراض المعدية في مراكز «سي دي سي»، إلى أن الإصابة بكوفيد-19 قد تكون سببا محتملا لهذه الحالات.

 

غير أن مراكز «سي دي سي» ترجح أن تكون الإصابات مرتبطة بنوع من الفيروسات الغدانية، وهي فيروسات شائعة لكن لم يُنسب لها سابقا التسبب بالتهاب الكبد لدى أطفال في صحة جيدة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - تحقيق عاجل في وفاة 5 أطفال بالتهاب الكبد الغامض في أمريكا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق