اخبار السعودية - بث مباشر.. مباراة الحزم والفيحاء - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة الحزم والفيحاء.. يلتقي بعد قليل فريق الفيحاء، الحزم والذي ضمن الخروج من دوري المحترفين ولكن يأمل في تحقيق فوزاً يرضي به جماهيره بعد تحقيقه لنتائج مخيبة لآمال الجميع في هذا الموسم.

يدخل فريق الفيحاء هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط حتى يعزز مركزه وإسعاد جماهيره التي تطالب اللاعبين دائما بتحقيق الفوز.

تتنظر جماهير فريق الحزم والفيحاء مباراة فريقيهما اليوم التي تقام على ملعب الحزم، ويأمل فريق الحزم في تحقيق فوز  يمنحه أملا في الاستمرار في الدوري.

وتعد هذه المباراة هي الثانية بين فريق الحزم والفيحاء في هذا الموسم وقد انتهت المباراة الأولى بينهما بانتصار فريق الفيحاء بهدف وحيد.

وتعتبر  المباراة والمباريات المتبقية لفريق الحزم حياة أو موت إذا كان يريد البقاء في دوري المحترفين.

ويدير مباراة الحزم والفيحاء فيصل البلوي حكم ساحة، يعاونه كل من سعيد آل مهدي وبدر الشمراني وسلطان العكيري حكمًا رابعًا، ممدوح الشهدان، حكمًا للفيديو سامي العرفج مساعدًا لحكم الفيديو.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - بث مباشر.. مباراة الحزم والفيحاء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق