اخبار السعودية - البنتاغون: سلاح الجو الأوكراني أثبت فاعلية كبيرة في القتال - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية جون كيربي، اليوم الجمعة، أن دعم الولايات المتحدة لأوكرانيا يتلاءم مع حاجاتها الميدانية لصد العدوان الروسي.

وأضاف في مؤتمر صحفي مساء الليلة، أن القوات الأوكرانية بحاجة للسلاح الثقيل لمواجهة الهجوم الروسي في دونباس، مشيرا إلي أن الطيارين الروس يحرصون على اختصار فترة تحليقهم في أجواء أوكرانيا.

ولفت المتحدث باسم البنتاغون إلي أن سلاح الجو الأوكراني أثبت فاعلية كبيرة في القتال، مشيرا إلي أن التقارير عن دعم استخباراتي لأوكرانيا تعزز مخاطر حرب بالوكالة مع روسيا.

وشدد جون كيربي علي أن الولايات المتحدة لا تبحث عن استفزاز روسيا، كما تتناقل بعض وسائل الإعلام.

وحثت وزارة الدفاع الأمريكية، الكونغرس على التحرك بسرعة بشأن طلب المساعدات التي قدمها الرئيس جود بايدن دعما لأوكرانيا.

وكشفت عن أنها نقدم للأوكرانيين ما تعتقد أنها معلومات عن الوحدات الروسية التي تمكنهم من الدفاع عن أنفسهم، وبلادها، ومنع تقدم قوات “بوتين” إلي داخل الأراضي الأوكرانية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - البنتاغون: سلاح الجو الأوكراني أثبت فاعلية كبيرة في القتال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق