اخبار السعودية - الأندية الطلابية السعودية في الولايات المتحدة تحتفي بعيد الفطر - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_متابعات

احتفل عدد من الأندية الطلابية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية بعيد الفطر المبارك، عبر تنظيم فعاليات للمعايدة وتوزيع الهدايا والعيديات.

ونظم النادي الطلابي السعودي بجامعة دايتون والنادي السعودي بجامعة الرايت ستيت احتفالية بمناسبة عيد الفطر المبارك للطلاب والطالبات المبتعثين السعوديين في ولاياتهم.

وشملت احتفالية النادي الطلابي السعودي بجامعة دايتون والنادي السعودي بجامعة الرايت ستيت، تخصيص قسم للرسم بالحنا للأطفال والرسم بالألوان لإدخال البهجة والسرور عليهم.

كما احتفى النادي الطلابي السعودي في الجامعة الأمريكية في العاصمة الأمريكية واشنطن بحلول عيد الفطر المبارك من خلال تقديم المأكولات الشعبية السعودية للمسلمين والزوار في الجامعة احتفاء بهذه المناسبة.

واستعرض مسؤولو النادي في الجامعة الأمريكية، مع الزوار آلية عمل وأهداف النادي السعودي و أبرز اهتماماته فيما يخص الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية .

وتخللت الاحتفالات، كلمات وقصائد شعرية،وفقرات ثقافية ومسابقات وأنشطة ترويحية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - الأندية الطلابية السعودية في الولايات المتحدة تحتفي بعيد الفطر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق