اخبار السعودية - أمانة الأحساء تطلق فعاليات ” عيدية “ - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_المنطقة الشرقية

انطلقت أمس فعاليات ” عيدية ” التي تنظمها أمانة الأحساء في منتزه الملك عبدالله البيئي ابتهاجاً بعيد الفطر المبارك، بحضور الأمين المهندس عصام بن عبداللطيف الملا .

وتضمنت الفعاليات التي تستمر 3 أيام عدداً من البرامج والعروض التفاعلية كالفلكلورات الشعبية، والفنون التشكيلية، وأوبريت عيدي، والألعاب الحركية، ومنصات العزف، وعروض كرنفال الدرامز، والسينما الخارجية، إلى جانب عروض النافورة التفاعلية.
وجذبت قوافل ” عيدي ” عبر المنصات المُتنقلة الزوّار في أول أيام العيد في مسارات طرق الحاضرة “طريق الظهران ، طريق الرياض ، طريق الخليج” التي شهدت تقديم ألوان من الفلكلورات الشعبية ابتهاجاً بالعيد، كما شهدت مدن ” الهفوف ،المبرز ، العيون ، الجفر ” احتفاء الأهالي بالفنون الشعبية.

وتأتي هذه الفعاليات ضمن مستهدفات الأمانة الرامية إلى تعزيز الجانب الترفيهي والسياحي للمنطقة من واقع أولوياتها الخدمية والمجتمعية المتجسدة من أهداف وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بتقديم فعاليات وبرامج متعددة ومشاركة المجتمع في مختلف المناسبات تدعيماً لبرنامج جودة الحياة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - أمانة الأحساء تطلق فعاليات ” عيدية “ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق