اخبار السعودية - أمير منطقة الجوف يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_الجوف 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في منزل سموه اليوم المهنئين بعيد الفطر المبارك من مديري الإدارات الحكومية والقطاعات العسكرية ورؤساء المحاكم ومشايخ القبائل وأهالي المنطقة ومحافظاتها.

ونوه سمو الأمير فيصل بن نواف خلال الاستقبال بمضامين الكلمة الضافية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة حلول عيد الفطر، وتأكيده – أيده الله – أن المملكة أعادت السماح باستخدام الطاقة الاستيعابية الكاملة في المسجد الحرام والمسجد النبوي، واستقبال أعداد كبيرة من المعتمرين، والمصلين، والزوار في الحرمين الشريفين خلال رمضان.

وأشار سمو أمير الجوف إلى النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله ، سائلا المولى أن يديم على المملكة نعمة الأمان والاستقرار.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - أمير منطقة الجوف يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق