اخبار السعودية - انتعاش أسواق السجاد والمفروشات بمحافظة ينبع - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_المدينه المنورة

تشهد هذه الأيام أسواق السجاد والمفروشات بمحافظة ينبع انتعاشًا بمناسبة عيد الفطر المبارك، وإقبال كبير من المتسوقين على محلات بيع السجاد والمفروشات بأنواعها.

وأوضح عدد من أصحاب المحلات وجود حركة شرائية وهذا يعود لاستعداد الأسر بمنازلهم للعيد والعمل على شراء الجديد من فرش وسجاد، وقالوا تم تجهيز كميات كبيرة ومتنوعه من المفروشات والموكيت وبأسعار متفاوته حسب النوع والجود.

وبين عدد من المتسوقين حرصهم على فرش منازلهم من النوعيات الجيده من السجاد والمفروشات حيث تنوعت أشكال السجاد والموكيت وتتفاوت الأسعار بحسب الصناعة والجوده وتترواح الأسعار سعر متر الموكيت من 80 حتى 350 ريال وأسعار السجاد من 200 حتى 3500 ريال حسب الصناعه والحجم، وقالوا نفضل شراء النوع الجيد من أجل الاستعداد للعيد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - انتعاش أسواق السجاد والمفروشات بمحافظة ينبع - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق