اخبار السعودية - عاجل| حقيقة وفاة الفنان خالد سامي - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق ـ متابعات

كشف تركي ابن الفنان خالد سامي، حقيقة ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء تشير إلى وفاة والده، الذي يرقد في المستشفى إثر تعرّضه لانتكاسة صحية، بعد إجرائه عملية زراعة كبد.

 

وقال تركي، في تغريدة عبر حسابه بتويتر: “والدي بخير وحالته مستقرة (..) وقفوا نشر إشاعات يا عالم خافوا ربكم، كأننا ناقصين هالشي !”.

 

وأعلن تركي أن حالة والده الصحية، أصبحت أفضل ومستقرة اليوم، إلا أن الحالة لاتزال بالعناية، مشيرًا إلى أن أية أخبار متداولة “سيئة”، غير صحيحة.

 

جدير بالذكر أن  الفنان خالد سامي، خضع لعملية زراعة كبد، العام الماضي، وذلك بعد معاناة من المرض استمرت على مدى الأعوام الماضية، إلا أنه تعرض لانتكاسة صحية بعدها بعدة أشهر نقل على إثرها للمستشفى ثم دخل في غيبوبة ومكث بالعناية المركزة.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - عاجل| حقيقة وفاة الفنان خالد سامي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق