اخبار السعودية - التعليم تعلن عن بدء التقديم في مسار الاتفاقيات الصحية “تخصص طب بشري” بفرنسا - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق_الرياض

أعلنت وزارة التعليم عن بدء التقديم في مسار الاتفاقيات الصحية ضمن برنامج الإقامة الطبية تخصص (طب بشري) بجمهورية فرنسا.

 

وأوضحت الوزارة أن التقديم على مسار الاتفاقيات الصحية متاح حتى يوم الإثنين 31 يناير 2022م، وذلك على رابط التقديم عبر بوابة “سفير”:  https://ksp.moe.gov.sa/​.

 

وأكدت الوزارة على ضرورة توفر عدد من الاشتراطات والضوابط من حصول المتقدم على مرحلة البكالوريوس في الطب البشري، وألا يتجاوز عمر المتقدم 35 عاماً، مع الانتهاء من سنة الامتياز، وألا يقل المعدل عن 3.50 من 5، و2.80 من 4، و70 من 100).

 

ودعت الوزارة الراغبين في التقديم ضرورة إرفاق عدد من المستندات، أبرزها: الهوية الوطنية، جواز السفر، شهادة البكالوريوس في الطب البشري، شهادة إتمام سنة الامتياز، معادلة الشهادة إن كانت من خارج المملكة، السجل الأكاديمي، سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية، إضافةً إلى 3 خطابات توصية.

Advertisements

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - التعليم تعلن عن بدء التقديم في مسار الاتفاقيات الصحية “تخصص طب بشري” بفرنسا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق