اخبار السعودية - مفاجأة.. الموارد البشرية تصدر بيانا بشأن أسرة الرياض المكونة من 13 فردا - شبكة سبق

صحيفة المناطق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المناطق ـ متابعات

أصدرت  وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، بيانا، بشأن أسرة الرياض المكونة من 13 فردا، والتي تم تداول صورها خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل.

 

وقالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إنه إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول أسرة مكونة من 13 فردا تسكن في مبنى قيد الإنشاء بمنطقة الرياض، تبين بعد المتابعة امتلاك الأسرة منزل في منطقة أخرى، وهم مستفيدون من الضمان الاجتماعي وحساب المواطن ومعاش التقاعد، كما يوجد عليهم بلاغات سابقة بامتهانهم التسول.

 

وأوضحت أن الأسرة مستفيدة من الضمان الاجتماعي وحساب المواطن ومعاش التقاعد، إضافة إلى أن بعض أبناء الأسرة موظفين وما زالوا على رأس العمل، وقد سبق أن قدمت لهم الوزارة كافة الخدمات الاجتماعية والاقتصادية الملائمة لظروفهم.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار السعودية - مفاجأة.. الموارد البشرية تصدر بيانا بشأن أسرة الرياض المكونة من 13 فردا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صحيفة المناطق السعودية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق