اخبار مصر - محافظة الجيزة تبدأ أعمال تطوير ميدان المساحة في الدقي.. فيديو - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث رصدت محافظة الجيزة الحاجة الماسة لتنفيذ أعمال تطوير شامل لميدان المساحة بحي الدقي، والذي يعد واحدا من أقدم الميادين بالمحافظة، حيث عانى الميدان من وجود تكدسات واختناقات مرورية كبيرة وأنتظار خاطئ للمركبات لعدم وجود أماكن مخصصة لهم، مع تهالك لأرصفة المشاة وطبقة الطريق والمسطحات الخضراء بالميدان، الأمر الذي كان يعكس مظهراً غير حضاري. 

 

وبدأت محافظة الجيزة بتنفيذ أعمال تطوير شاملة للميدان، بعد الاستعانه بمكاتب استشارية متخصصة لإحداث طفرة حضارية بالميدان . 

وتمت مراعاة أن تشمل أعمال التطوير زيادة المسطحات والمساحات الخضراء بالميدان ودعمه بأعمدة الإنارة الديكورية لإضفاء لمسة جمالية إضافة إلي تنظيم تواجد وأماكن إنتظار السيارات بما يحقق السيولة المرورية بالمنطقة وعدم إعاقه حركة السير بمحيط الميدان .  

بالإضافة إلى الاهتمام بإجراء تنسيق عام للميدان وفقاً للرؤية الهندسية الصحيحه وإستكمال تطوير أرصفه المشاة وأعمدة الإنارة والنخيل لتتكامل الرؤية البصرية الجمالية للميدان . 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - محافظة الجيزة تبدأ أعمال تطوير ميدان المساحة في الدقي.. فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق