اخبار مصر - كيف أغرقت النهضة الإخوانية تونس فى أزمات عديدة؟ "فيديو" - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث على مدار العشر سنوات الماضية حكمت حركة النهضة تونس مستغلة الشعارات الكاذبة عن العدالة الاجتماعية وغيرها من الشعارات المضللة، التي عملوا على ترويجها للشعب التونسى طوال تلك السنوات.

 

وكشف تقرير لمؤسسة ماعت، أن الحركة الإخوانية فشلت في كافة الملفات السياسية والاقتصادية طوال سيطرتهم على حكم تونس في السنوات الماضية، مما أدى إلى تدهور الأوضاع في تونس.

 

وأوضح التقرير، أن طوال سنوات حكم الإخوان تدهور الاقتصاد التونسي، وانكمش بشكل كبير، نتيجة للفشل الكبير لحكم الجماعة الإرهابية، وفق للتقارير الدولية، وذلك بسبب الفساد الذى انتشر في عهد الجماعة الإرهابية، ولكن بعد قرارات 25 يوليو الماضي والتي تم على غرارها حل الحكومة وتجميد البرلمان التونسي اختلف الأمر.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - كيف أغرقت النهضة الإخوانية تونس فى أزمات عديدة؟ "فيديو" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق