اخبار مصر - النائبة آية مدنى: كنت ألعب الخماسى الحديث منذ عمر 6 سنوات حتى اعتزلت فى أوليمبياد لندن - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث قالت النائبة آية مدنى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنها كانت تمارس لعبة الخماسى الحديث، موضحة أن لعبة الخماسى الحديث لابد أن يكون لاعب رياضى متكامل، متابعة: أمارس اللعبة منذ عمر 6 سنوات حتى اعتزلت في أوليمبياد لندن، ولكن ظللت 25 سنة ألعبها.

وأضافت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تصريحات لبرنامج السلطة التشريعية، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الإدارة الرياضية لدينا عمل تطوعى وليست وظيفى ، وعنجما اعتزلت رياضية والدى قال لى البلد أعطتك كثيرا ولابد من أن تعوضى البلد.

وتابعت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، : اعتزلت وبعد عن الرياضة ولكن أهلى شجعونى على دخول الإدارة الرياضية وحبيت الموضوع وشعرت أن الرياضة تسير في دمى ودخلت انتخابات الاتحاد الدولى الخماسى الحديث، وحصلت مؤخرا على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن إنجازاتها في لعبة الخماسي الحديث.

وفى وقت سابق هنأت الأكاديمية الوطنية للتدريب، النائبة آية مدنى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وخريجة الأكاديمية الوطنية، لفوزها بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى عن إنجازاتها فى لعبة الخماسي الحديث.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - النائبة آية مدنى: كنت ألعب الخماسى الحديث منذ عمر 6 سنوات حتى اعتزلت فى أوليمبياد لندن - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق