اخبار مصر - النائبة ضحى العاصي تكشف سبب رفضها لمنح الضبطة القضائية للنقابات - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أكدت النائبة ضحى العاصي، رفضها لمنح الضبطية القضائية للنقابة الفنية، قائلا:"أرفض الضبطية القضائية للنقابات الفنية لأنه يتعدى على استقلالية النقابات".

 

وأضافت النائبة ضحى العاصي فى مداخلة هاتفية خلال برنامج كلمة أخيرة والذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON أن إعطاء الضبطية القضائية للنقابات المهنية تتعارض مع فكرة الموظف العام، وصفة الضبطية القضائية لا تُعطى إلا للموظف العام.. وتغول على السلطة وإعطاء الحق لمن لا حق له.

 

ووافقت لجنة الإعلام بمجلس النواب، برئاسة الدكتورة درية شرف الدين، بشكل نهائى على المادة 70 مكرر من مشروعي القانون المقدم من الحكومة لتعديل بعض أحكام القانون رقم 35 لسنة 1978 فى شأن إنشاء نقابات واتحاد نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، والتى تضمن الضبطية القضائية للنقابات الفنية.

 

وتنص المادة 70 كما وافقت عليها اللجنة فى اجتماعها الأخير:"يصدر وزير العدل بالاتفاق مع النقيب المختص قراراً بتحديد من لهم صفة الضبطية القضائية في تنفيذ أحكام هذا القانون" .

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - النائبة ضحى العاصي تكشف سبب رفضها لمنح الضبطة القضائية للنقابات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق