اخبار مصر - تفاصيل انهيار عقار شبرا.. تم إخلاؤه قبل يومين.. والمحافظة تخلى 7 مبانى مجاورة.. فيديو - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث تواصل أجهزة محافظة القاهرة، رفع أنقاض العقار المنهار بشارع النرجس بنطاق حى الساحل، بمنطقة شبرا مصر، والذى انهار عصر اليوم، دون أن يسفر عن إصابات.

 

وأخلت أجهزة المحافظة، 7 عقارات مجاورة للعقار المنهار، بالقرب من ميدان فيكتوريا، وشارع الترعة، بمنطقة شبرا مصر،، وذلك حفاظا على الأرواح، ولحين معاينة العقارات والتأكد من السلامة الإنشائية لها.

 

وتسبب العقار المنهار بنطاق حى الساحل، فى تحطم واجهات 3 عقارات مجاورة بعد سقوط جزء منه على البلكونات الخاصة بالعقارات، وتسبب ذلك فى انهيار جزئى من البلكونات الخاصة ب3 عقارات.

 

وفى السياق أكد مصدر بمحافظة القاهرة أن العقار المنهار بمنطقة شبرا مصر بنطاق حى الساحل، لم يسفر عن إصابات، وأن العقار صادر له قرار تنكيس منذ فترة ولم يتم تنفيذه، مشيرة إلى أن لجنة المنشأت الأيلة للسقوط أوصت بتنكيس العقار المكون من 5 أدوار لتخفيف الأحمال، ولم لم يتم تنفيذ القرار.

 

وأكدت المصادر، أن حى الساحل برئاسة أشرف محمد ، أخلت العقار منذ يومين بعد توصيات اللجنة، وكان به أسرة واحدة، واليوم انهار العقار ولم يسفر عن أى إصابات، وجارى اتخاذ اللازم لرفع المخلفات ومعاينة العقارات المجاورة.

 

و وجه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة لعقار شبرا مصر المنهار، منذ قليل، لبيات مدى تأثير انهيار العقار على السلامة الانشائية لها.

 

وشهدت منطقة شبرا منذ قليل، انهيار عقار قديم خالى من السكان مكون من 5 طوابق، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان ولم ينتج عنه آى مصابين. 

 

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بانهيار منزل بمنطقة شبرا، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة لمكان الواقعة. 

 

وبالفحص تبين انهيار عقار قديم مكون من 5 طوابق بمنطقة شبرا، كما تبين أن المنزل وصادر له أمر تنكيس من قبل المحافظة، ولا يوجد آى سكان بداخله، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - تفاصيل انهيار عقار شبرا.. تم إخلاؤه قبل يومين.. والمحافظة تخلى 7 مبانى مجاورة.. فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق