اخبار مصر - عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم: جاهزون لتنظيم النسخة الرابعة - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أكدت سارة بدر، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، أنهم سعداء للغاية كفريق تنظيم المنتدى بعودة خلايا النحل لتعمل مرة أخرى على تنظيم منتدى شباب العالم، حيث حققنا نجاحات خلال المنتديات السابقة كان لها صدى دولى وبالتالي فإن المنتدى مصدر فخر لشباب مصر.

وأضاف عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، في تصريحات لبرنامج خبر اليوم، المذاع على قناة ON، أن هناك تحدى كبير هذه النسخة بسبب أزمة كورونا، متابعة: نحن على أتم استعداد للنسخة الرابعة وواثقين من قدرتنا على تنظيم المنتدى مثل كل عام.

وقالت عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم: قررنا تقليل الأعداد بسبب كورونا، وسيكون هناك إجراءات احترازية شديدة سنتبعها، وسنشدد على أن التطعيم شق أساسى للحضور.

وأشارت إلى أن موضوعات المنتدى هذا العالم قائمة بشكل كبير على محور جائحة كورونا والعالم ما بعد كورونا، ومعظم الجلسات وورش العمل ستناقش أكثر من محور حيوي الأخص التأثيرات الاجتماعية والاقتصادية لجائحة كورونا، وهناك محور الخاص بالطاقة ومستقبل العمل بريادة الأعمال ومحور مخصص للرعاية الصحية، ومحاور خاصة بالتحول الرقمى بالعالم ما بعد الجائحة ومواجهة التغيرات المناخية والبيئية الحالية.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم: جاهزون لتنظيم النسخة الرابعة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق