اخبار مصر - السفير البريطاني بالقاهرة: الأمير تشارلز طلب بشكل شخصى زيارة مصر - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث قال السفير البريطاني بالقاهرة، جاريث بايلي، إن الزيارة التاريخية للأمير تشارلز أمير ويلز ودوقة كورنوال إلى مصر لها مغزى، وتؤكد على عمق العلاقات المصرية البريطانية، وخاصة أن مصر وطن عريق.

وأضاف السفير البريطاني خلال لقاء له عبر تطبيق "زووم"،  ببرنامج "من مصر" الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "CBC"، أن هناك علاقة ذهبية متميزة بين مصر وبريطانيا، مشددًا على أن هذه الزيارة تأتي من أرفع المستويات في بريطانيا.

وأكد السفير البريطاني، أنه عقب رفع اسم مصر من القائمة الحمراء للسفر، جرى اتصال هاتفي مع الأمير القصر، وطلب شخصي من الأمير أن يزور مصر فى اقرب وقت ممكن بسبب حبه واحترامه لمصر.

وأشار السفير البريطاني، إلى أن مصر ستترأس القمة العالمية للمناخ العام المقبل، وهناك ربط بين القاهرة ولندن في موضوع التغير المناخي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - السفير البريطاني بالقاهرة: الأمير تشارلز طلب بشكل شخصى زيارة مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق