اخبار مصر - محمد تيسير مطر يشارك فى تشييع جثمان النائب الراحل أحمد زيدان.. فيديو وصور - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث حرص النائب محمد تيسير مطر أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على المشاركة فى تشييع جثمان النائب الراحل أحمد زيدان، وحرص أيضا على الوقوف بصفوف متلقى العزاء بعد دفن الجثمان بالمقابر.

وطغى الحزن على وجه محمد تيسير مطر، الذى فوجع وصدم أمس بخبر رحيل أحمد زيدان بعد رحلة صراع مع المرض.

وشهدت جنازة الراحل أحمد زيدان عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، حضور عدد كبير من نواب البرلمان والشيوخ وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب، إلى جانب عدد كبير من أهالى الدائرة، حيث شيع الجثمان إلى مثواه الأخير، بعد أداء صلاة الجنازة عليه اليوم بمسجد الفتح بمنطقة الساحل.

والتقطت عدسة اليوم السابع، خلال الجنازة مشاهدا مؤثرة للنواب والأهالى المشاركين في تشييع الجنازة، حيث خيم الحزن على جميع المشاركين، مقدمين التعازي لأسرة وأعضاء التنسيقية في وفاة الفقيد، صاحب السيرة الطيبة، والقلب المخلص في خدمة وطنه وأمته، داعين الله أن يتقبله فى الصالحين.

وكانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد نعت النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب، الذى وافته المنية بعد صراع مع المرض.

ووضعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، شارات سوداء على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى، حدادا على وفاة النائب الراحل أحمد زيدان عضو مجلس النواب عن التنسيقية، الذى توفى، بعد معاناة مع المرض.

النائب محمد تيسير مطر يشارك في تشييع جثمان أحمد زيدان (1)
 

 

النائب محمد تيسير مطر يشارك في تشييع جثمان أحمد زيدان (2)
 

 

النائب محمد تيسير مطر يشارك في تشييع جثمان أحمد زيدان (3)
 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - محمد تيسير مطر يشارك فى تشييع جثمان النائب الراحل أحمد زيدان.. فيديو وصور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق