اخبار مصر - الكنيسة الكاثوليكية تنظم لقاء مع الشباب ضمن مشروع تمكين ودعم الأسر - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث ذكرت صفحة كاريتاس- مصر التابعة للكنيسة الكاثوليكية أن مكاتب كاريتاس- قنا، الأقصر، وأسوان، وبالتعاون مع جمعية "تنمية المجتمع" بقرية المحروسة، قاموا بتنظيم لقاء مع الشباب.

ويأتى ذلك ضمن أنشطة مشروع "تمكين ودعم الأسر لرعاية وحماية الطفولة، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية المحلية"، بقرية المحروسة، وذلك للتوعية بمخاطر الزواج المبكر، ومناهضة ختان الإناث.

مشروع دعم وحماية الأسرة
مشروع دعم وحماية الأسرة

وفى سياق متصل، اجتمع الأباء الكهنة بالكنيسة القبطية الكاثوليكية بمصر، بالكلية الإكليريكية بالمعادى، بمشاركة الأنبا توماس عدلى، مطران إيبارشية الجيزة والفيوم وبنى سويف للأقباط الكاثوليك، والأب بيشوى رسمى، مدير الكلية، وعدد من الآباء الكهنة، والذين يطلق عليهم منشطى الدعوات من مختلف إيبارشيات الكنيسة القبطية الكاثوليكية بمصر.

وبدأ الاجتماع بالكلمة الافتتاحية، التى ألقاها الأب بيشوى رسمى، ودار اليوم حول موضوع هذا العام "الدعوة والمدعو فى عالم اليوم"، وذلك من خلال 3 محاور رئيسية وهى: مفهوم الدعوة فى ظل المتغيرات الاجتماعية، والثقافية، والاقتصادية، والسياسية، الدعوة والعالم الرقمى، بالإضافة إلى شخصية المدعو فى ظل المتغيرات الاجتماعية، والثقافية، والاقتصادية، والسياسية.

وناقش الاجتماع ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، كما تم وضع الرؤية المستقبلية للأمور التي تخص الفترة القادمة.

جانب من المشروع
جانب من المشروع

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - الكنيسة الكاثوليكية تنظم لقاء مع الشباب ضمن مشروع تمكين ودعم الأسر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق