اخبار مصر - أسقف وسط الجيزة يرسم 3 شمامسة كهنة عموم للخدمة.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث صلى الأنبا ثيؤودوسيوس أسقف وسط الجيزة، القداس الإلهي بكنيسة الشهيد مار جرجس في الجيزة (مقر مطرانية الجيزة)، ورسم 3 شمامسة كهنة عموم للخدمة في الإيبارشية، وشارك فى صلوات القداس والسيامة نيافة الأنبا أنطونيوس مطران الكرسي الأورشليمي والشرق الأدنى. 

والكهنة الجدد هم: الشماس شنودة تادرس باسم القس ودامون، والشماس مايكل عصام باسم القس داود، والشماس مينا نصر باسم القس أبرآم.

سيامة 3 كهنة
سيامة 3 كهنة

واحتفلت إيبارشية بورسعيد، بذكرى تأسيسها الخامسة والأربعين حيث أنها ذكرى سيامة نيافة الأنبا تادرس مطران الإيبارشية في 14 نوفمبر 1976 كأول أسقف لبورسعيد.

وتولى نيافته صلاة القداس الإلهي أمس بكنيسة الشهيد مار جرجس في بورسعيد التي احتفلت بذكرى تكريسها التاسع والستين، وعقب صلاة الصلح رسم نيافته عددًا من أبناء الكنيسة في رتبة إبصالتس، وسام ثلاثة شمامسة برتبة الدياكونية وهم إميل نبيه باسم الدياكون جرجس، راضي جاد باسم الدياكون مينا، عبد الملاك توفيق باسم الدياكون داود.

سيامة الكهنة
سيامة الكهنة

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - أسقف وسط الجيزة يرسم 3 شمامسة كهنة عموم للخدمة.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق