اخبار مصر - "نقل النواب" توافق على إنشاء كوبرى مغاغة لربط شرق وغرب النيل - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث ناقشت لجنة النقل بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد حتة والنائب إيهاب عبد العظيم ونواب المنيا للمطالبة بإنشاء كوبرى على النيل يربط الشرق بالغرب بمغاغة، خاصة أن أقرب كوبرى ببنى مزار يبعد 15 كيلو عن مغاغة.

 

وأكد الناىب أحمد حته أهمية الكوبرى الذي يربط بين شرق وغرب النيل، لأنه يخدم مركزى مغاغة والعدوى، ومن المهم توفير الاعتماد المالى، مشيرا إلى أن جميع نواب المنيا يطالبون بإنشاء الكوبرى ومستمرين في تقديم كل الدعم. 

 

ومن جانبه طالب النائب علاء عابد رئيس اللجنة بضرورة إنشاء هذا الكوبري وتوفير الاعتمادات المالية، وأوصت اللجنة بإحالة الملف لدراسة سبل التنفيذ والتكلفة والتفاصيل خلال 15 يوما.

 

وشدد النائب علاء عابد على أن اللجنة تدعم إنشاء الكوبرى الذي يخدم مركزى مغاغة والعدوة وسرعة تنفيذه بالموازنة المقبلة.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - "نقل النواب" توافق على إنشاء كوبرى مغاغة لربط شرق وغرب النيل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق