اخبار مصر - المشرف على التغذية المدرسية: بدء توزيع الوجبات على الطلاب في 6 محافظات - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث قال الدكتور صبحى محسن، المشرف على مشروع التغذية المدرسية بوزارة الزراعة، إنه تم تطوير الوجبة الغذائية التي يحصل عليها طلاب المدارس هذا العام، وتمت إضافة عناصر جديدة بها تحمل الفيتامينات والأملاح المعدنية، من أجل رفع القيمة الغذائية.

 

وأضاف "محسن"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى أم سى"، الذى تقدمه الإعلامية أنجى القاضي، عبر قناة "dmc"، أنه تم البدء في توزيع الوجبات الغذائية على الطلاب في 6 محافظات.

 

وأكد "محسن"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كلف اللجنة الوزارية المشكلة من وزارة التربية والتعليم والزراعة والصحة والمالية بوضع قواعد لمواجهة سوء التغذية لطلاب المدارس.

 

وشدد "محسن"، على أن الوجبات المدرسية الآن بها  كافة المكملات الغذائية التي تواجه الأنيميا والتقزم والسمنة لدى طلاب المدارس بمختلف الفئات العمرية، خاصة وأن هذه الامراض تنتشر بنسبة لا تقل عن 25% بين طلاب المدارس.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - المشرف على التغذية المدرسية: بدء توزيع الوجبات على الطلاب في 6 محافظات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق