اخبار مصر - أمين مجمع البحوث الإسلامية يزور دير السيدة العذراء في جبل أسيوط.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث زار الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير عياد، على هامش جولته بمحافظة أسيوط، دير السيدة العذراء بجبل أسيوط؛ حيث كان في استقباله الراهب بيشوي بشارة أمين دير السيدة العذراء. 

 

وقال الأمين العام، إن زيارته تأتي لاستكمال نقاط التواصل مع شركاء الوطن، ما يساعد على تقوية النسيج الوطني المصري، ويزيد من الترابط بين عنصري الوطن مسلمين ومسيحيين، ويبعث برسالة إلى من يحاولون بث الفرقة بين أبناء الوطن الواحد، أننا نعيش على أرض واحدة تجمعنا المحبة ولن تنجح الفتن في زعزعة استقرار هذا الوطن.

 

أضاف عياد أن الدين الإسلامي جعل الحوار بابا لدعوته العالمية، ومصدرًا لاعترافه بالآخرين، مشيرًا إلى أن الحوار فريضة إسلامية وضرورة بشرية، حيث أنه ينبع من إيمان المسلم بأن التعددية سنة إلهية كونية.

 

أوضح الأمين العام أن الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر يعمل من خلال جهوده المتنوعة على ترسيخ مفهوم التعايش السلمي المشترك في المجتمع المصري.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - أمين مجمع البحوث الإسلامية يزور دير السيدة العذراء في جبل أسيوط.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق