اخبار مصر - البابا تواضروس الثانى يستقبل مفوضة الشؤون الداخلية بالاتحاد الأوروبى - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى ظهر اليوم الاثنين، إيلفا يوهانسون مفوضة الشؤون الداخلية بالاتحاد الأوروبى والوفد المرافق لها.

وتحدث قداسة البابا خلال اللقاء عن وحدة المصريين وتعايشنا جميعًا حول نهر النيل وبذلك نتمتع بوحدتنا الوطنية القوية، كما تحدث قداسته عن تاريخ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية كواحدة من أقدم كنائس العالم.

البابا تواضروس يستقبل مفوضية الاتحاد الأوروبى
البابا تواضروس يستقبل مفوضية الاتحاد الأوروبى

ودار حوار حول الهجرة الغير شرعية وأشار قداسة البابا إلى أن التعليم السليم والجيد أساس هام للحد من هذه الظاهرة، كما دار حديث آخر حول المشروعات التنموية التي تقوم بها الحكومة المصرية بشكل يؤكد اهتمامها بإحداث تغيير حقيقي، مشيرًا إلى أن كل المصريين يعملون الآن باجتهاد من أجل بناء الجمهورية الجديدة.

جانب من استقبال البابا تواضروس للمفوضية
جانب من استقبال البابا تواضروس للمفوضية

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - البابا تواضروس الثانى يستقبل مفوضة الشؤون الداخلية بالاتحاد الأوروبى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق