اخبار مصر - أبرز تصريحات عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم.. اعرف التفاصيل - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أكدت سارة هشام، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، خلال كلمتها في المؤتمر الصحفي، على أن المنتدى بنسخه الثلاث الماضية استضاف ما يزيد على 15 ألف شاب وشابة من 160 دولة حول العالم.

 

PSX_20211115_125747
كلمة سارة هشام عضو اللجنة المنظمة

 

وأشارت "هشام"، إلى أن الإشادات الدولية بالإسهامات التى قدمها المنتدى فى مجلس حقوق الانسان بالأمم المتحدة فى الدورة الحادية والأربعين.

 

وأضافت عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، إلى اعتماد المنتدى كمنصة دولية للحوار بين شباب العالم فى الأمم المتحدة والاتحاد من أجل المتوسط، وكذلك اعتماده كمنصة دولية للحوار وتمكين الشباب فى المجلس الاقتصادى والاجتماعى للأمم المتحدة فى الدورة التاسعة والخمسين.

 

 

PSX_20211115_130614
إعلان انطلاق منتدي شباب العالم 

 

 

يأتى منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة لمناقشة تداعيات جائحة كورونا على العالم، بالإضافة إلى القضايا المتوافقة مع الأجندة الشبابية الدولية والأهداف الأممية للتنمية المستدامة 2030، كما أنه من المقرر أن يتناول ورش عمل وجلسات المؤتمر عدد من الموضوعات الحيوية فيما بعد كورونا مثل الطاقة، و مستقبل العمل وريادة الأعمال، ودور المؤسسات الدولية فى التعافى من تداعيات الوباء، ومستقبل الرعاية الصحية، والتحول الرقمى بالإضافة إلى مناقشة عدد من المبادرات التنموية التى تستهدف مواجهة الفقر، وكذلك تداعيات الجائحة على سلوك الأفراد وأنماط الجريمة و غيرها من الموضوعات الهامة .

يذكر أن إدارة المنتدى أعلنت عن فتح باب التسجيل للشباب الراغبين فى حضور فعاليات المنتدى من مصر وكافة دول العالم، ويستمر باب التسجيل مفتوحاً لشهر كامل بداية من 15 نوفمبر 2021، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

 

منتدى شباب العالم هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ فى الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

 

ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية وإرسال رسالة سلام وازدها من مصر إلى العالم

 

وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم فى مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - أبرز تصريحات عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم.. اعرف التفاصيل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق