اخبار مصر - "تشريعية النواب" تقر خطة عملها خلال دور الانعقاد الثاني - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث عقدت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، اجتماعًا برئاسة المستشار إبراهيم الهنيدي، رئيس اللجنة، اليوم الاثنين، لاستمرار نظر مشروع خطة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد العادى الثانى من الفصل التشريعى الثاني. 

 

واستعرض المستشار إبراهيم الهنيدى، رئيس اللجنة، موجز لمشروع خطة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد العادى الثانى من الفصل التشريعى الثاني.

 

وشهد الاجتماع مطالبة بعض النواب، بضرورة إعادة عرض مشروع قانون الإجراءات الجنائية المقدم من الحكومة منذ الفصل التشريعى السابق والانتهاء منه لأنه يتضمن العديد من الضمانات للمتقاضين.

 

وأشار بعض النواب إلى ضرورة مراجعة قانون العقوبات وتعديله لمواكبة التعديلات التى ستجرى على قانون الإجراءات الجنائية، واقترح البعض تشكيل لجنة مصغرة للعمل على وضع تشريعات تتسق مع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وذلك بالتنسيق مع لجنة حقوق الإنسان بالمجلس.

 

وفى نهاية الاجتماع، قررت اللجنة الموافقة على مشروع خطة عملها خلال دور الانعقاد العادى الثانى من الفصل التشريعى الثاني، وذلك اتساقاً مع الاستحقاقات الدستورية والاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - "تشريعية النواب" تقر خطة عملها خلال دور الانعقاد الثاني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق