اخبار مصر - رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب: مصر أصبحت رمانة ميزان العالم - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث قال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إنه تصادف وجوده فى العاصمة الفرنسية باريس تزامنا مع مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مؤتمر باريس حول ليبيا، مؤكدا أنه شاهد الاستقبال غير العادى للرئيس فى باريس والذى يعد استقبالا تاريخيا لزعيم عربى عظيم وهو الرئيس السيسي، مؤكدا أن مصر عادت مرة أخرى لتكون رمانة ميزان العالم.

 

وقال النائب علاء عابد، فى كلمته امام اجتماع لجنه النقل والمواصلات بمجلس النواب، لقد سمعت الفرنسيين وهم يتحدثون عن مصر وما حدث فيها خلال الـ7 سنوات الماضية، والاستقرار الأمنى بعد أن كانت مصر على حافة الهاوية فى ٢٠١٣، وكيف أعاد الرئيس السيسى الاستقرار لمصر، وقضى على الارهاب، وصنع نهضة اقتصادية فى ظل ظروف صعبة .

 

وتابع عابد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحدث عن دولة ليبيا وهى دولة شقيقية وهى عمق استراتيجى لمصر، وتحدث عن دور الشعب الليبي، و تأكيده على رفضة وجود مرتزقه اجانب على اراضيها وان الليبيين احق بدولتهم .

 

كما سعدت بكلمه الرئيس السيسى عندما تحدث للشعب الليبى قائلا: يا احفاد عمر المختار، هذا الزعيم الذى رفض الاحتلال ورفض أن يحكم ليبيا سوى ابناء ليبيا، ودعوته لتوحيد الصف الليبى والوقوف فى وجه المؤمرات .


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب: مصر أصبحت رمانة ميزان العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق