اخبار مصر - الجيزة تزيل أكشاكا مخالفة وجراجات بالمنيب وجنوب المحافظة.. فيديو - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث شنت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب حملة لإزالة عدد من الأكشاك المخالفة والجراجات المتعدية علي الطريق العام بمناطق المنيب وحدائق الجزيرة، وذلك بمتابعة من طه عبد الصادق رئيس حي جنوب الجيزة، وجاري المتابعة لضمان عدم تكرار المخالفة في إطار جهود تحقيق الانضباط .

 

وفى السياق، تم إزالة التند والتعديات على شارع ترعة الزمر تيسيرا لحركة سير معدات الشركة المنفذة لأعمال محور الفريق كمال عامر بحي بولاق الدكرور.

 

وتلقت محافظة الجيزة شكاوي مواطني شارع أبوهميلة بمركز ومدينة العياط من حاجة الشارع لرفع مستوي النظافة به، وقد قامت المحافظة علي الفور بالدفع بفرق النظافة ورفع مستواها بالشارع مع تكليف محافظ الجيزة للأجهزة المعنية بالمتابعة الدورية للشارع لعدم تكرار الشكوي .

 

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتحقيق الانضباط ومواجهة التعدي علي الطريق العام، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع إزالة المخالفة.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - الجيزة تزيل أكشاكا مخالفة وجراجات بالمنيب وجنوب المحافظة.. فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق