اخبار مصر - رئيس جامعة قناة السويس: تطعيم 1147 طالبا تحت سن 18 عاما بلقاح فايزر - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أكد الدكتور أحمد زكى، رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة انتهت من حصر جميع الطلاب تحت عمر 18 سنة على مستوى الفرق الأولى بجميع كليات الجامعة حيث بلغ عددهم 1147 طالب وطالبة.

 

وأضاف الدكتور أحمد زكى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم منح هؤلاء الطلاب لقاح فايزر للتطعيم ضد فيروس كورونا ، مشيرا إلى أنه سيتم تخصيص وتوفير أماكن خاصة لهم لتطعيمهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وتابع رئيس جامعة قناة السويس أن هناك تنسيق كامل مع مختلف الجهات لتوفير اللقاحات لطلاب الجامعة سواء الفرقة الأولى أو الطلاب القدامى ويتم تطعيم الجميع بلقاح كورونا من خلال نقاط التطعيم المنتشرة بالحرم الجامعى.

 

وكانت مصادر مطلعة من وزارة التعليم العالى أكدت  أنه تم الانتهاء من حصر طلاب الجامعات الأقل من 18 عاما، وذلك تمهيدا لتطعيم الطلاب باللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك ضمن خطة الوزارة للحفاظ على سلامة وصحة الجميع من فيروس كورونا والتي انطلقت منذ شهور وبدأت بتطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعات.

 

وكشفت مصادر مطلعة من وزارة التعليم العالى في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سيتم منح الطلاب الأقل من 18 عاما لقاح فايزر المضاد لفيروس كورونا ، وتحديدا بالفرق الأولى وذلك على مستوى كل كلية من الكليات على مستوى جميع الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - رئيس جامعة قناة السويس: تطعيم 1147 طالبا تحت سن 18 عاما بلقاح فايزر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق