اخبار مصر - تجارة القاهرة تواصل فتح باب قبول التماسات الطلاب على نتائج "الميد تيرم" - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث تواصل كلية التجارة بجامعة القاهرة قبول التماسات الطلاب على نتائج امتحانات منتصف الفصل الدراسى الثانى "الميد تيرم"، وذلك من خلال الموقع الرسمى للكلية، حيث أن تقديم الالتماسات يتم إلكترونيا على موقع الكلية وذلك فى إطار خطة التحول الرقمى للكلية.

 

ومن المقرر أن يستمر فتح باب تسجيل الالتماسات والتقدم بها على موقع الكلية حتى منتصف الأسبوع المقبل.

 

وكان  الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، أعلن أن الكلية انتهت من أعمال مراجعة نتيجة امتحانات منتصف الفصل الدراسى الثانى الميد تيرم، والتى تم إجراؤها فى الأسبوع الثانى من شهر رمضان، مؤكدا الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد، وأنه تم رفع النتيجة على موقع الكلية وإعلانها يوم الإثنين الماضى.

 

وكانت كلية التجارة بجامعة القاهرة بدأت فى قبول التماسات الطلاب يوم الثلاثاء 10 مايو من خلال التسجيل المباشر على موقع الكلية واختيار المواد التى يرغب فيها الطالب التقدم بالتماسات.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - تجارة القاهرة تواصل فتح باب قبول التماسات الطلاب على نتائج "الميد تيرم" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق