اخبار مصر - الكنيسه الأرثوذكسية تثمن دور القوات المسلحة فى ضبط أعداء الوطن - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أشادت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة المرقسية، بجهود القوات المسلحة الباسلة في ضبط أعداء الوطن وإفشال مخططات أهل الشر، وبالأخص الجهود الأخيرة التي قامت بها قوات إنفاذ القانون والقوات الجوية، في ضبط وتدمير عدد من البؤر الإرهابية.

 

كما نعت الكنيسة شهداء الوطن الأبطال الذين سقطوا أثناء هذه العمليات ونثق أن دماءهم لن تذهب سدى، بل هي ثمن لاستقرار وتقدم البلاد وأمن أراضيها وأبنائها.

 

واختتمت الكنيسة بيانها أنها تصلى أن يمنح الله عزاءًا لأسر الشهداء وشفاءًا للمصابين، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة في أتم الأمن والاستقرار.

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - الكنيسه الأرثوذكسية تثمن دور القوات المسلحة فى ضبط أعداء الوطن - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق