اخبار مصر - أحدث معدات هيئة نظافة القاهرة لنقل الأشجار والنخيل وإعادة زراعتها.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث بدأت هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة، في تشغيل احدث سيارات ومعدات نقل الاشجار والنخيل وإعادة زراعتها في سابقه تحدث علي مستوي الجمهورية حيث تم ضم احدث آلات ومعدات ثقيله لأسطول الهيئة، وهى من ضمن أحدث وسائل ومعدات تستخدم عالميا في زراعة ونقل الأشجار والنخل بكافه أرجاء القاهرة، وئلك تنفيذا لتوجيهات وتعليمات اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل واناره القاهرة في استخدام أفضل التكنولوجيا الحديثة في كافه مهام الهيئة. 

 

ووجه رئيس هيئة النظافة باستمرار العمل بهذه المعدات بالإدارة المركزية للتجميل بإعادة زراعة تلك الأشجار والتي يتم نقلها من أماكن التطوير والمحاور وإعادة زراعتها في أماكن جديدة.

 

وتعد هذة المعدة هى احدث معدات الهيئة لنقل الاشجار والنخل وإعادة زراعتها، وهى الوحيدة في جمهوريه مصر العربيه التى تمتلك المعدة علي مستوي المحافظات.

 

تشغيل احدث سيارات ومعدات نقل الاشجار والنخيل وإعادة زراعتها
تشغيل احدث سيارات ومعدات نقل الاشجار والنخيل وإعادة زراعتها

معدات نقل الاشجار والنخيل وإعادة زراعتها
معدات نقل الاشجار والنخيل وإعادة زراعتها

سيارات ومعدات نقل الاشجار والنخيل وإعادة زراعتها
سيارات ومعدات نقل الاشجار والنخيل وإعادة زراعتها

نقل الاشجار
نقل الاشجار

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - أحدث معدات هيئة نظافة القاهرة لنقل الأشجار والنخيل وإعادة زراعتها.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق