اخبار مصر - محافظ القاهرة: امتحانات الشهادة الإعدادية تسير دون أى مشاكل - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة سير امتحانات الترم الاول للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2021 - 2022 دون أي عقبات، حيث يؤدي 190481 طالبا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية "العام والمهنية والرياضية والمكفوفين وضعاف السمع" في 757 مدرسة.

 

وأشار محافظ القاهرة، إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لضمان سلامة الطلاب والالتزام بتجهيز المدارس وتعقيم اللجان يوميًا قبل بدء الامتحانات مع وجود طبيب يشرف على اللجان وزائرة صحية بكل لجنة، بالإضافة إلى تقليل أعداد الطلاب داخل اللجان، بحيث لا تتجاوز 14 طالبا وطالبة لمراعاة المسافات البينية بينهم حرصًا على سلامتهم.

 

وطمأن المحافظ أولياء الأمور بأن الدولة تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحفاظ على سلامة أبنائهم .

 

وأشار محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، إلى أنه تم تشكيل غرف عمليات ومتابعة بالمديرية والـ 33 إدارة تعليمية لمتابعة أعمال الامتحانات على مدار الساعة إلى جانب وجود نوبتجيات بالمدارس ودواوين الإدارات فترة الإجازة الأسبوعية.

 

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم، أنه تم تعقيم كافة المدارس التى يجرى بها الامتحانات والتأكد من نظافة الأسطح وعدم وجود تراكمات لمياه الأمطار عليه، وإزالة آثار مياه الأمطار من الأفنية، كما تم التشديد على ارتداء الطلبة والقائمين على أعمال الامتحانات للكمامات حرصًا على الصحة العامة وعد السماح باستخدام الموبايل نهائيًا داخل اللجان.

 

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم، أنه تم مراجعة إجراءات الأمن والسلامة بالمدارس والتأكد من جميع وصلات الكهرباء وزجاج الشبابيك وسلامة الأبواب.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - محافظ القاهرة: امتحانات الشهادة الإعدادية تسير دون أى مشاكل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق