اخبار مصر - المدارس تطبق الإجراءات الاحترازية أثناء امتحان الإنجليزى لأولى ثانوى.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث طبقت المدارس الثانوى الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء أداء طلاب الصف الأول الثانوى العام امتحان مادة اللغة الإنجليزية، حيث ألزمت الطلاب بارتداء الكمامة وتخصيص مقعد لكل طالب للجلوس لأداء الامتحان، كما تابعت إدارة المدارس سير الامتحان للتأكد من عدم وجود أى معوقات أو مشكلات تواجه الطلاب، فيما وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى المديريات بتأجيل امتحان اى طالب يثبت إصابته بكورونا لما بعد امتحان الفصل الدراسي الأول.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قررت إلغاء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثانى الثانوى للفصل الدراسى الأول على أن تعقد الامتحانات جميعها ورقيا، حيث أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إلغاء الامتحانات الإلكترونية وعقدها ورقيا سواء الأسئلة الاختيار من متعدد التى تمثل 70% أو المقالية التى تمثل 30%، مشيرا إلى أن ذلك يأتى ذلك تيسيرا على الطلاب.

 

 وأوضح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، أنه لا تغيير فى مواعيد امتحانات حيث بدأت السبت 22 يناير الجارى فى المواد الدراسية الأساسية لطلاب الصف الأول الثانوى العام، بينما انطلقت الاختبارات 23 من نفس الشهر بالنسبة لطلاب الصف الثانى الثانوى العام وتستمر حتى 3 فبراير المقبل.

 

وكشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن أن الهدف الرئيسي من الامتحانات فى الثانوى العام هو الوقوف على فهم الطلاب لمخرجات التعلم، والتعرف على نوعية أسئلة التقييم الجديدة.

 

FB_IMG_1643445887676

امتحانات أولى ثانوى

 

FB_IMG_1643445882956

طلاب أولى ثانوى

 

FB_IMG_1643445885145

امتحانات أولى ثانوى

 

FB_IMG_1643445877823

طلاب أولى ثانوى أثناء امتحانات الترم الاول

FB_IMG_1643445880215

لجنة بامتحانات أولى ثانوى 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - المدارس تطبق الإجراءات الاحترازية أثناء امتحان الإنجليزى لأولى ثانوى.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق