اخبار مصر - محافظة الجيزة ترصف شوارع الطيار فكرى والأقصر بحى شمال والمدبح - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث تنفذ محافظة الجيزة أعمال رصف وتطوير لعدد من الشوارع الحيوية لتسهيل حركة سير المواطنين في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.

 

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مجهودات حي شمال الجيزة في إزالة كافة التعديات علي الطريق العام للمحال والمنشآت التجارية وإزالة كشك مخالف بشارع الطيار فكري، تمهيدا لتنفيذ أعمال الرصف والتطوير له من خلال الخطة الاستثمارية لمديرية الطرق بالمحافظة.

 

كما اطلع علي نسب أعمال الرصف بشارع الأقصر، حيث تم الاستكمال بدءا من شارع البوهي حتي شارع الاعتماد.

 

كما تابع محافظ الجيزة مجهودات حي جنوب الجيزة في تنفيذ أعمال الرصف بالطبقة الرابطة لشارع المدبح ضمن أعمال التطوير الشامل التي تشهدها عدد من القطاعات بالمحافظة.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - محافظة الجيزة ترصف شوارع الطيار فكرى والأقصر بحى شمال والمدبح - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق