اخبار مصر - عضو تنسيقية شباب الأحزاب: pcr كل يومين للمشاركين فى منتدى شباب العالم - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث قال مهاب عثمان، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه يتم عمل pcr لكل المشاركين فى المنتدى كل يومين وأعلنت إدارة المنتدى أنه سيتم الكشف على المتواجدين بالقاعات من خلال الروبوت.

 

وأضاف عثمان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل على قناة الحياة، أن الورش تعمل على مدار اليوم وتصدر فى آخر اليوم مبادرات ويتم عرضها فى الجلسة النهائية ويتم عرضها على الرئيس السيسي وقدم الشكر للقيادة السياسية الحكيمة التى استطاعت تجميع الشباب من 169 دولة.

 

وتابع: "نحن كتنسيقية نعمل منذ فترة عن طريق ورش وتدريبات واستطعنا أن نصل إلى نتائج سيتم استعراضها خلال الجلسة العامة بالمنتدى".

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - عضو تنسيقية شباب الأحزاب: pcr كل يومين للمشاركين فى منتدى شباب العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق