اخبار مصر - شاهد.. المول التجارى بالمحور الترفيهى فى منطقه سور مجرى العيون.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث ينشر اليوم السابع، صور أحد مبانى المحور الترفيهى الخدمى، بمشروع تطوير سور مجرى العيون بالقاهرة، حيث أكد المهندس عبد العزيز محمود، مدير مشروع المحور الترفيهى الخدمى بسور مجرى العيون، الجارى تنفيذه بالقاهرة، تم الانتهاء من أحد المبانى الخدمية بمشروع تطوير سور مجرى العيون، وجارى تشطيبه، على مساحة 20 ألف متر بارتفاع 3 أدوار ويضم مولات ومطاعم وكافيهات.

 

وأضاف مدير المحور الخدمى بسور مجرى العيون، أنه يتم إنشاء 3 مبانى تضم الخدمات، وجارى تشطيب المبنى الأول بعد اكتمال تنفيذه، والمبنى الثانى تم تنفيذ 50% من الإنشاءات، بمسطح 10آلاف متر من إجمالى 20 ألف متر، ويضم مولا ومطاعم وكافيهات أيضا أما المبنى الثالث يضم 6 سينمات ومسرح، وتم تنفيذ البنية التحتية بنسبة 95%، وجارٍ الآن صب سقف البدروم، مشيرا إلى أن المشروع يضم مسرح مكشوف.

 

وأضاف مدير المشروع لـ"اليوم السابع"، أن المحور الترفيهى يضم 4 أدوار على مساحة 52 ألف متر بإجمالى مسطح 163 ألف متر تقريبا للادوار الاربعة، وأن الأدوار الأربعة تشمل جراج ودور أرضى وأول "مسارح وسينمات ومحال ومطاعم وبلازما"، والطابق الثانى يضم غرف فندقية، بالإضافة إلى تنفيذ مسرح مكشوف على مساحة 4 آلاف متر تقريبا.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - شاهد.. المول التجارى بالمحور الترفيهى فى منطقه سور مجرى العيون.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق