اخبار مصر - جمال رائف: خطاب الرئيس السيسى بالكاتدرائية ترسيخ لأسمى معانى الإنسانية - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أكد الكاتب الصحفى جمال رائف، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته لكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، تعد ترسيخًا لأسمى معانى الإنسانية، موضحا أن حرص الرئيس السيسى للذهاب وتهنئة المصريين لعيد الميلاد يرسخ لأسمى معانى المواطنة وتطبيق فعلى لهذه الفكرة على أرض الواقع.

وأضاف الكاتب الصحفى، خلال برنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى تحدث عن جمهورية جديدة تستوعب الجميع وتحدث عن أن تظل مصر كما نحن الآن على قلب رجل واحد لهزيمة أي تحديات مستقبلية.

وتابع الكاتب الصحفى، أنه كلما نجحا وحققنا إنجاز على أرض الواقع، كانت هناك تحديات فيجب أن تظل كما نحن على قلب رجل واحد.

ولفت الكاتب الصحفى، إلى أن الرئيس السيسى أعطى رسالة مهمة ليس فقط للداخل المصرى بل رسالة عالمية لمن يسأل عن ملامح الجمهورية الجديدة لأن الرئيس السيسى رسم ملامح الجمهورية الجديدة وأوضحها للعالم أجمع .

 

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - جمال رائف: خطاب الرئيس السيسى بالكاتدرائية ترسيخ لأسمى معانى الإنسانية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق