اخبار مصر - حملات لرفع الإشغالات بمدينة نصر والمرج شرق القاهرة - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث نظمت الأجهزة التنفيذية لحي شرق مدينة نصر، بمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء أحمد أنور، رئيس حي شرق مدينة نصر، حملات أغلقت خلالها عددا من المنشآت والمحال التجارية، لإدارتها بدون ترخيص من الحى.

 

وتمكنت الحملات، من إغلاق مركز "جيم" فى شارع شمس الدين الذهبى بأرض الجولف، كما تم إغلاق وتشميع معرض، فى 35 شارع معز الدولة، مع إغلاق وتشميع محل طيور فى شارع ياسين راغب، مع إغلاق وتشميع مركز تعليمى فى شارع أحمد حسن الزيات، وجميعها تدار دون ترخيص من الحي.

 

وفى السياق ، وجه المهندس إيهاب ذهني، رئيس حى المرج، إدارتى الإشغالات والحدائق بالحي، بقص 4 أشجار، داخل مدرسة "عمرو بن العاص"، بقصر الأميرة "نعمة"، فى نطاق حى المرج، لما تسببه من خطورة على حياة التلاميذ،ى يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، لرؤساء الأحياء، بالتواجد الميدانى فى الشوارع، والاستجابة الفورية لبلاغات المواطنين.

 

من جانب آخر، شنت أجهزة حى المرج، حملة صباحية، تمكنت من رفع الإشغالات وإعادة الانضباط للشوارع والميادين الحيوية بنطاق حى المرج، منها (مؤسسة الزكاة- ترعة برلنتى – محمد نجيب – منطقة الفلاحة – مخازن الخردة وغيرها)، وتم تحرير المحاضر اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - حملات لرفع الإشغالات بمدينة نصر والمرج شرق القاهرة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق