اخبار التعليم.. وكيل التعليم بمطروح: نسبة الدخول على منصة الامتحان الإلكترونية 100٪ - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث ترأس عمرو شحاته وكيل بمحافظة مطروح غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام بحضور أعضاء الغرفة لمتابعة مسار الامتحان الورقي والإلكتروني في يومه الأول لطلاب الصف الأول الثانوي.

 وأدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية ورقيا لمدة ساعة واحدة وإلكترونيا لمدة ساعتين .

وكيل التعليم بمطروح: نسبة الدخول على منصة الامتحان الإلكترونية 100٪

وكيل التعليم بمطروح: نسبة الدخول على منصة الامتحان الإلكترونية 100٪

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن الطلاب تمكنوا من دخول المنصة الوزارية المخصصة للامتحان الإلكتروني بنسبة مائة في المائة.

وأشار إلى  أن فترة الامتحان مقسمة لجزئين الاول مخصص اسئلة الامتحان الورقي بنسبة ٣٠ في المائة من درجة الامتحان والثاني مخصص للامتحان الالكتروني ( أسئلة اختيار من متعدد ) من خلال المنصة التكنولوجية والتي تمثل نسبة الأسئلة فيها ٧٠ في المائة من درجة الامتحان .

واختتم وكيل الوزارة تصريحاته اليوم مؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية لم تتلق أي شكاوي من الطلاب بكافة لجان الامتحان في المدارس الثانوية علي مستوي المحافظة حيث سار الامتحان الورقي والالكتروني في أجواء هادئة ومناسبة .

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. وكيل التعليم بمطروح: نسبة الدخول على منصة الامتحان الإلكترونية 100٪ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق