اخبار التعليم.. طارق شوقي: المدارس هي المسؤولة عن طباعة ورقة المفاهيم - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ورقة المفاهيم المتداولة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، لمادة اللغة العربية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

وأكد شوقي أن ورقة المفاهيم لم تتم طباعتها بعد، وسوف يتسلمها طالب الثانوية العامة داخل اللجنة قبل الامتحان مباشرة.

وأجاب شوقي عبر إحدى مجموعات “الواتس اب”، على سؤال الجهة المسئولة عن طباعة ورقة المفاهيم وتوزيعها قائلاً: ” الوزارة توفرها والمدرسة تطبعها اطمئنوا وان شاء الله كل خير”.

 

من ناحية أخرى التقى الدكتور طارق شوقي بالدكتور هايمي سافيدرا المدير الدولي للتعليم بالبنك الدولي وقيادات مجموعة التعليم بالبنك الدولي لمناقشة إنجازات مصر في النهوض بنظامها التعليمي والخطط المستقبلية للإسراع في تحقيق أهداف المشروع.

طارق شوقي: المدارس هي المسؤولة عن طباعة ورقة المفاهيم

طارق شوقي: المدارس هي المسؤولة عن طباعة ورقة المفاهيم

وكان قد شارك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في افتتاح فعاليات مؤتمر ومعرض التعليم الدولي ٢٠٢٢، المقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي تستمر فعاليته حتى يوم الأربعاء ١١ مايو.

وغادر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، متجهًا إلى الرياض، حيث استقبله نظيره السعودي معالي الدكتور حمد بن محمد آل شيخ وزير التعليم بالمملكة السعودية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. طارق شوقي: المدارس هي المسؤولة عن طباعة ورقة المفاهيم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق