اخبار التعليم.. فتح باب التقدم للالتحاق بالجامعات الخاصة للعام الجديد - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث أعلنت عدد من الجامعات الخاصة، والأهلية، وفروع الجامعات الأجنبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وعدد من برامج الساعات المعتمدة بالجامعات الحكومية، فتح باب التقديم المبكر للالتحاق بالجامعات للعام الدراسي الجديد 2022-2023. 

وأعلنت الجامعات، أن باب التقديم متاح لطلاب الثانوية العامة من دفعات السنوات السابقة 2021-2022، الذين تخلفوا عن التنسيق، أو الراغبين في الالتحاق بكليات وتخصصات جديدة، على أن يتم تنسيقهم وفقا للحدود الدنيا الخاصة بالسنوات الخاصة بالطلاب، كذلك أتيح التسجيل المبكر لطلاب الثانوية الإنجليزية، والدبلومة الأمريكية الذين أنهوا المواد وفي انتظار بدء التنسيق الرسمي للالتحاق بالجامعات، بجانب الطلاب الوافدين. 

مزايا التقدم المبكر بالجامعات الخاصة

يذكر أن التقديم المبكر للالتحاق بالجامعات الخاصة يحمل في طياته العديد من المزايا للطلاب، منها تأمين مكان بالجامعة التي يريدها الطالب، بشرط استيفاء الطالب الشروط المختلفة للكلية والجامعة، بجانب اتاحة فرصة كبيرة للطالب للتعرف على البرامج الدراسية بشكل أعمق، توفير الوقت والجهد للطالب وأسرته، والتقليل من التوتر ووقت الانتظار لقرار القبول في الجامعة أثناء القبول المنتظم وقت مراحل التنسيق المختلفة الرسمية والتي تصل لأسابيع، وأخيرا تجنب الطالب التقدم في أكثر من جامعة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. فتح باب التقدم للالتحاق بالجامعات الخاصة للعام الجديد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق