اخبار التعليم.. «التعليم» تنعي شهداء الهجوم الإرهابي على محطات رفع المياه في سيناء - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث نعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة، الذين استشهدوا خلال إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات المياه بمنطقة غرب سيناء.

وكان  المتحدث العسكري المصري، العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ غريب، قد أعلن إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة شرق قناة السويس.

«التعليم» تنعي شهداء الهجوم الإرهابي على محطات رفع المياه في سيناء

«التعليم» تنعي شهداء الهجوم الإرهابي على محطات رفع المياه في سيناء

وأوضح غريب، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، ما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد.

وأكد أنه جارٍ مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، مشيراً إلى استمرار جهود القوات المسلحة المصرية في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. «التعليم» تنعي شهداء الهجوم الإرهابي على محطات رفع المياه في سيناء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق