اخبار التعليم.. طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث يواصل طلاب برنامج تكنولوجيا الأوتوترونكس بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة الدلتا التكنولوجية الزيارات الميدانية العملية، حيث تم زيارة خمسة مراكز للسيارات وهي: المركز العالمي، مركز الجمل، مركز ايليت هيونداي وشيفروليه، شيك بوينت، ومركز دوج.

تعّرف الطلاب على عدد من أنواع السيارات والورش المختلفة، بالإضافة إلى أحدث التكنولوجيات في مجال السيارات.

تساعد التدريبات العملية التطبيقية للطلاب على فتح المسارات الإبداعية والابتكارية أمامهم، فضلًا عن تأهيل خريجين بمستوى متميز من المعرفة والابداع التكنولوجي والتميز قادرين على مواكبة متطلبات واحتياجات سوق العمل.

وتأتي الزيارة في إطار اهتمام الجامعة بتنمية قدرات ومهارات طلابها وصقل خبراتهم وقدراتهم لتحقيق استراتيجية الجامعة بتأهيل خريجيها لسوق العمل وامتلاك مهارات ووظائف المستقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق