اخبار التعليم.. انتشال جثة طفل يبلغ 7سنوات غرق بترعة المريوطية - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث لقى طفل يبلغ من العمر 7  سنوات، مصرعه غرقا في ترعة المريوطية بالهرم، وتم انتشال جثته، وأشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إلى أن الطفل خلال لهوه اختل توازنه وسقط بالمياه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

سقط بالمريوطية أثناء اللعب

تلقى قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد غرق طفل بترعة المريوطية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، أثناء لعبه بجوار ترعة المريوطية، اختل توازنه وسقط بالمياه، مما أسفر عن مصرعه غرقا.

انتشال جثة طفل يبلغ 7سنوات غرق بترعة المريوطية

انتشال جثة طفل يبلغ 7سنوات غرق بترعة المريوطية

استمع رجال المباحث لأقوال والديه، وأكدا صحة التحريات، ولم يشتبها في وفاته جنائيا، فتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

انتشال جثة طفل يبلغ 7سنوات غرق بترعة المريوطية

انتشال جثة طفل يبلغ 7سنوات غرق بترعة المريوطية

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. انتشال جثة طفل يبلغ 7سنوات غرق بترعة المريوطية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق