اخبار التعليم.. بجميع الدول.. استكمال اليوم الثاني من امتحانات أبناؤنا في الخارج - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث تستكمل اليوم الأحد، امتحانات نهاية العام الدراسي 2021/2022 ، للطلاب المتقدمين على نظام “أبناؤنا في الخارج” لجميع صفوف النقل، إلكترونيًا.

 وتعقد امتحانات الطلاب المتقدمين على نظام أبناؤنا في الخارج لجميع الصفوف الدراسية النقل وشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي إلكترونيًا من خلال المنصة الخاصة بوزارة التربية والتعليم، وبنظام الأسئلة الاختيار من متعدد.

  وأوضحت الوزارة، أنه فى حالة وجود أي عائق يحول دون أداء الامتحان إلكترونيًا من خلال المنصة يحق للطالب طباعة ورقة الأسئلة وورقة الإجابة (بابل شيت) الموجودين على الموقع والإجابة عليها وإرسالها من خلال البريد السريع على مقر لجنة النظام والمراقبة لامتحانات “أبناؤنا في الخارج”.

وأضافت أنه يوجد مقر لجنة النظام والمراقبة لامتحانات “أبناؤنا في الخارج” التي يرسل عليها ورق امتحانات البابل شيت في المدرسة الفنية المتقدمة بشارع قصر العيني أمام كلية الصيدلة في محافظة القاهرة.

وأكدت أن  نتيجة الطلاب الملتحقين على نظام “أبناؤنا في الخارج” ستكون (اجتياز) أو (عدم اجتياز) لجميع الصفوف الدراسية بما فيها نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي.

 

وأشارت إلى أنه فى حالة عودة الطالب إلى أرض الوطن ورغبته في الالتحاق بالنوعيات المختلفة من المدارس على أرض مصر يتم عمل امتحان تحديد مستوى عن طريق الإدارة التعليمية التابعة لمحل الإقامة التابع له الطالب.

وتعقد الامتحانات للطلاب المقيدين بمدارس المسار المصري أسوة بالأعوام السابقة، وتتولى اللجان الفنية المركزية المسئولة عن وضع اسئلة الامتحانات صياغة الأسئلة طبقًا لما هو متبع بنظام الاختيار من متعدد بطريقة الكتاب المفتوح.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. بجميع الدول.. استكمال اليوم الثاني من امتحانات أبناؤنا في الخارج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق