اخبار التعليم.. جامعة حلوان تنعي شهداء القوات المسلحة بغرب سيناء - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث نعى الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس جامعة حلوان والنواب والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملون والطلاب، أبناء الوطن من قواتنا المسلحة الباسلة الذين قضوا نحبهم أثناء تأديتهم واجبهم السامي في الأعمال القتالية الباسلة خلال إحباط هجوم إرهابي على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء ما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد.

ودعا الدكتور ممدوح مهدي المولى عز وجل أن يتغمد شهداءنا الأبرار بالرحمة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأكد أن هذه العمليات تزيد من شجاعة أبنائنا في القوات المسلحة، ولن توهن عزيمة الشعب في التصدي للإرهاب الذي يسعى إلى زعزعة أمن الوطن واستقراره.

وأضاف أن المصريين صامدون ولن ينال الإرهاب من عزيمتهم وثقتهم في جيشهم وقيادتهم السياسية.

كما أعلنت الجامعة دعمها الكامل لمؤسسات الدولة وللقوات المسلحة والشرطة الباسلة خلال حربهم المقدسة على الإرهاب دفاعا عن الوطن وحفاظًا على وحدة وسلامة أراضيه، حفظ الله مصر قيادة وشعبًا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. جامعة حلوان تنعي شهداء القوات المسلحة بغرب سيناء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق