اخبار التعليم.. ننشر القواعد المنظمة لسير امتحانات النقل بالفصل الدراسي الثاني 2022 - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المعايير والقواعد المنظمة لسير امتحانات النقل الفصل الدراسي الثاني للعام ٢٠٢٢/٢٠٢١ والتى تضمنت الآتي:

_ تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للطلاب والمعلمين.

_ وضع الجداول في مكان واضح للطلاب وأولياء الأمور مع غلق أبواب المدرسة وعدم السماح لأي شخص بالدخول للجنة إلا بعد التأكد من شخصيته ولا يكون إلا من المسموح لهم بمتابعة أعمال سير الامتحانات

_ تكليف مسؤول أمن المدرسة بالتأكد من صلاحية حجرة العزل وتوافر جميع الاشتراطات الصحية والاحترازية.

ننشر القواعد المنظمة لسير امتحانات النقل بالفصل الدراسي الثاني 2022

ننشر القواعد المنظمة لسير امتحانات النقل بالفصل الدراسي الثاني 2022

_ تكليف أحد الأفراد لقياس درجة الحرارة للعاملين والتلاميذ وتمشيط جميع أرجاء المدرسة قبل فتح الكنترول وبعد الانتهاء من أعمال الكنترول يوميا.

_ التنبيه بعدم السماح بدخول أي مركبات (سيارات – موتوسيكلات – تكاتك – دراجات… إلخ) داخل المدارس.

_ التنبيه على المنتدبين لأعمال الملاحظة أو التصحيح بأنه سوف لا يسمح بتواجد أي من هذه المركبات داخل مقار لجان الامتحانات ومن يخالف ذلك سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

_ حضور جميع العاملين قبل موعد بدء الامتحان بنصف ساعة على الأقل.

_ عدم تواجد اى من العاملين بالمدرسة ممن لهم طلاب يؤدون الإمتحانات داخل المدرسة حتى الدرجة الثانية منعا للمساءلة القانونية.

_ التأمين التام لحجرتي الأسئلة والكنترول طبقا للمواصفات ومؤمنة بأبواب حديد وبعيدة عن الدور الأول وعدم تواجد أي مصدر مياه وعدم استخدام كاتل الشاي والقهوة داخل حجرتي الكنترول وتوافر طفايات الحريق والتأكيد علي صلاحيتها وعدم التدخين نهائيا داخل المدرسة بصفة عامة وداخل اللجان الامتحانية بصفة خاصة.

_ إطلاع أعضاء اللجنة على التعليمات الخاصة بالامتحان والتوقيع عليها بالعلم وتوزيع المهام على جميع العاملين وخاصة الملاحظة وعدم تأخر الملاحظين في الدخول للجان

_ متابعة فتح مظاريف الأسئلة والتأكد سلامة المظروف عند فتحه، وكذلك الزمن والمادة واليوم طبقًا للجدول والتوقيع على محضر الفتح و التاكد من توزيع اوراق الأسئلة والإجابة فى التوقيت المحدد لعملية الإمتحانات.

_ التأكد من إعداد كشوف الملاحظة مسبقًا والتوقيع عليها من مدير المدرسة.

_ إعداد اللجان وكفايتها من حيث المقاعد وغيرها وأخذ الغياب كل فترة امتحانية من قبل لجنة النظام والمراقبة وإدارة المدرسة.

_ عدم جمع أوراق الإجابة إلا بعد انتهاء الزمن المخصص للإجابة.

_ التنبيه المشدد بعدم اصطحاب التليفون المحمول من قبل الطلاب والملاحظين داخل اللجان طبقًا للقرار الوزاري بشأن منع استخدام المحمول بلجان الامتحانات، على أن يوقع جميع العاملين بالمدرسة على هذه التعليمات.

_ عدم مغادرة المدرسة إلا بعد تسليم جميع أوراق الإجابة إلى الكنترول والتأكد من البيانات.

_ التأكد من نظافة المدرسة بصفة عامة والفصول ودورات المياه بصفة خاصة.

ننشر القواعد المنظمة لسير امتحانات النقل بالفصل الدراسي الثاني 2022

ننشر القواعد المنظمة لسير امتحانات النقل بالفصل الدراسي الثاني 2022

_ التأكد من غلق الأبواب بعد التأكد من أن جميع الطلاب قد غادروا المدرسة واتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بأوراق الإجابة مع تنفيذ تعليمات الأمن الخاصة بإجراءات غلق اللجنة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. ننشر القواعد المنظمة لسير امتحانات النقل بالفصل الدراسي الثاني 2022 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق