اخبار التعليم.. تعليمات تسليم أوراق الإجابة للجان تقدير الدرجات - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يوجد تعليمات  بشأن كتابة الأرقام السرية على اوراق اجابة الطلاب بالامتحانات .
وأشارت إلى أنه يتم  كتابة الأرقام السرية على أوراق الإجابة حسب الخطة التى يضعها رئيس الكنترول ثم تقوم بنزع بطاقة بيانات الطالب وحفظها فى مكان معد لذلك على أن يقوم أحد العضوين بكتابة الأرقام ويقوم العضو الآخر بمراجعة الرقم ونزع البطاقة .

أما عن واجبات  الأعضاء بشأن أوراق الإجابة فتشمل التالي: 

1. بعد كتابة الأرقام السرية ونزع بطاقات البيانات تفحص أوراق الإجابة للتأكد من خلوها من العلامات المميزة ، مع وضع الأوراق المميزة فى غلاف خاص حتى يتم تقديرها بلجنة خاصة.
2. يتم تقسيم أوراق الإجابة إلى مجموعات توضع كل منها فى مظروف يكتب عليه من الخارج رقم المظروف وعدد الأوراق بالأرقام والحروف واسم المادة والصف

3. يعد سجل لتسليم أوراق الإجابة للجنة تقدير الدرجات على النحو التالى :
يبين فى السجل تاريخ التسليم / واليوم / وساعة التسليم /والصف / وعدد الأوراق / واسم عضو الكنترول المسلم / وتوقيعه / واسم المستلم (رئيس لجنة تقدير الدرجات) / وتوقيعه.
الأوراق التى لا يتم تقديرها عند انتهاء موعد العمل تسلم بالعدد إلى الكنترول ولا يجوز إتباع وضع الأوراق كأمانات

4 عند الانتهاء من تقدير الدرجات يطلب رئيس لجنة التقدير بتقديم نموذج الإجابة وبيان بأسماء المقدرين والمراجعين وتوقيعاتهم والأسئلة التى قاموا بتقديرها وكذلك من قام بالجمع ومراجعة الجمع (محضر تقدير الدرجات)

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. تعليمات تسليم أوراق الإجابة للجان تقدير الدرجات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق