اخبار التعليم.. في 11 نقطة.. مدارس النيل ترد على استفسارات أولياء الأمور - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث أوضحت وحدة مدارس النيل الدولية المصرية التابعة لوزارة التربية والتعليم، في ردها علي ما ورد للمدارس من إستفسارات من بعض من أولياء الأمور بشأن جائحة كورونا والإمتحانات والإجراءات الإحترازية وغيرها من الإستفسارات.
وأشارت إلى أن آليات العمل تتم كالتالي:

أولًا: الجانب الإحترازي و الوقائي:

 

1- حتى الآن لا يوجد أي إصابات مؤكدة بفيروس كورونا لدى الطلبة بأي فرع من فروع مدارس النيل .
2- أي إصابات مؤكدة بتحليل معتمد لأي من العاملين بالمدارس يتم التعامل معها ضمن معايير الإجراءات الإحترازية الخاصة بالوزارة وليست وفق أي أهواء فردية لأي فرع .
3- الحرص على أن جميع العاملين بالمدارس وكذلك الطلبة و الطالبات ملتزمون بإرتداء الكمامة أثناء التواجد داخل المدرسة.
4- أعمال التنظيف والتطهير تتم يوميًا وبشكل مستمر داخل الفروع وذلك تجنبًا لأي عدوى أو إصابة بين العاملين أو الطلبة .

في 11 نقطة.. مدارس النيل ترد على استفسارات أولياء الأمور

في 11 نقطة.. مدارس النيل ترد على استفسارات أولياء الأمور

5- أثناء الإمتحانات يجوز لولي الأمر الحضور لإستلام إبنه/ إبنته بعد الإنتهاء من الإمتحان بعد الرجوع لإدارة الفرع .
6- العمل بالمدارس قائم ولن يكون هناك أي إغلاق لأي فرع من الفروع ولكن سوف يتم رفع درجة الإجراءات الإحترازية للحد الأقصي .

ثانيا الجانب الأكاديمي :

1- بدءًا من النصف الثاني من العام الدراسي سوف يكون هناك متابعة و تنسيق للعمل بين الفروع وبعضها البعض و ذلك للوصول إلي القدر الكافي من المساواة .
2- بدءًا من العام الأكاديمي المقبل سوف يكون هناك تقسيم لساعات العمل على مدارالعام الدراسي وفق معايير مدارس النيل المصرية الدولية بما يتماشي مع كون المدارس تخضع للنظام الدولي .

في 11 نقطة.. مدارس النيل ترد على استفسارات أولياء الأمور

في 11 نقطة.. مدارس النيل ترد على استفسارات أولياء الأمور

3- تعمل إدارة المدارس جاهدة علي نشر الوعي بمعنى وقيمة شهادة النيل المصرية سواء في ذلك على المستوي المحلي متمثلًا في الجامعات المصرية داخل القطر المصري أو مع الجامعات العالمية خارج مصر للحصول على منح كاملة لأكبر عدد ممكن من طلاب مدارس النيل المصرية.
4- العمل على التعريف بمعنى و قيمة شهادة النيل المصرية مستخدمةً في ذلك كافة وسائل التواصل الإجتماعي المتعارف عليها سواء داخل مصر أو خارجها.
5- تعمل إدارة المدارس على تطوير العملية التعليمية وإستكمال جميع عناصرها وإعادة الهيكلة في جميع المدارس و ذلك لتغطية أي عجز أو سوء توزيع في أي فرع من الفروع.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. في 11 نقطة.. مدارس النيل ترد على استفسارات أولياء الأمور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق